مقدمة في الصحة والسلامة في البناء وتشمل التحديات الخاصة التي تواجه صناعة البناء والتشييد وكذلك أساسيات السلامة المهنية والصحة بشكل عام. تغطية هذا الكتاب قد يقابل مباشرة إلى منح الشهادة الوطنية في سلامة البناء والصحة من NEBOSH. ومع ذلك، فإن التغطية واسعة النطاق تجعله ذا صلة بالموضوع عن غيرها من الدورات البيئة المبنية والبناء في تصميم وإدارة والسلامة والصحة، سواء في المملكة المتحدة والخارج.

ويتضح من النص للغاية، وسهلة القراءة ويتضمن أسئلة التقييم الذاتي وإجابات العينة. فصل على مهارات الدراسة ويقدم الدعم للعاملين العائدين للدراسة. ويشمل قوائم المراجعة ونماذج التقارير وأوراق قياسية، مما يجعلها أداة مرجعية قيمة لمديري البناء والمشرفين والمصممين والبناء والمهندسين المدنيين للتشاور حول القضايا اليومية للصحة والسلامة.

الجديد في هذه النسخة:
* إعادة هيكلة تمشيا مع المنهج NEBOSH unitised
* صفحة جديدة مع عينة إجابات لمدة الامتحانات الكتابية واحالة العملي العينات وتقرير الإدارة
* تحديث جميع أنحاء تماشيا مع التغييرات في اللوائح، بما في ذلك آلية التنمية النظيفة عام 2007، تعديلات على تطبيق النظام السلامة من الحرائق عام 2005 بعد CDM 2007، تحكم من الاسبستوس 2006، تصل، والتشريعات على أماكن العمل الخالية من التدخين

فيل هيوز MBE، ماجستير، CFIOSH، هو الرئيس السابق للNEBOSH (1995-2001)، الرئيس السابق لIOSH (1990-1991) ويدير الاستشارات الخاصة به. حصل على MBE للخدمات في الصحة والسلامة ومديرا لروسبا، في قائمة الشرف للعام الجديد 2005.
إد Ferrett الدكتوراه، البكالوريوس (مع مرتبة الشرف المهندس)، CEng، MIMechE، MIET، CMIOSH، هو نائب رئيس NEBOSH ومحاضر في دورات NEBOSH في مدرسة كورنوال الشركة كورنوول كلية. وهو مهندس تشارترد ومستشار الصحة والسلامة.

 
HSE zone © جميع الحقوق محفوظة