أدلة موجزة وايلي إلى الصحة النفسية: اضطراب ثنائي القطب يستخدم لغة واضحة وسهلة الوصول لتوجيه شامل للقارئ من خلال طائفة كاملة من القطبين والاضطرابات ذات الصلة. توفر هذه موجزة، إشارة بالمعلومات لمحة كاملة من تاريخ الميدان، والتشخيص، والعلاج، والبحوث، والاتجاهات الناشئة، وغيرها من المعلومات الهامة حول الاضطراب الثنائي القطب. كلاهما غطت التدخلات الدوائية وغير الدوائية بدقة.
مثل كل الكتب في دليل موجز ايلي لالعقلية سلسلة الصحة، اضطراب ثنائي القطب يتميز المدمجة، وسهلة الاستخدام والشكل الذي يتضمن:

  • المقالات القصيرة والرسوم التوضيحية حالة
  • النهج العملي الذي يؤكد المعاملة واقع الحياة على نظرية

موارد للقراء معينة مثل الأطباء والطلاب، أو المرضى
تكمن فصول في وقت مبكر من اضطراب ثنائي القطب من القضايا الوصفية والتشخيصية لاضطراب ثنائي القطب I الكلاسيكية، وأكثر دهاء "الناعمة" اضطرابات القطبين، وغيره من الاضطرابات، مثل فرط النشاط والشخصية الحدية، التي غالبا ما تشخص خطأ على أنها القطبين. ثم يغطي النص اضطرابات تعاطي الطبية والنفسية، والمادة التي يمكن أن تصاحب اضطرابات القطبين، ويقدم نصائح عملية للمعالجين غير طبيا تدريبهم على كيفية اكتشاف هذه الاضطرابات. وأخيرا، يتم تغطية العلاجات والتدخلات الدوائية والنفسية، وإضافية. يناسب هذا المورد مباشرة بشكل رائع لمجموعة واسعة من القراء، بما في ذلك الطلاب والمهنيين الممارسين للصحة النفسية، وكذلك الأفراد وغيرهم من المتضررين بشكل مباشر وغير مباشر من خلال الاضطراب الثنائي القطب.


 
HSE zone © جميع الحقوق محفوظة